كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر

تعيش بعض مستخدمي تويتر تجربة قلق حيال الأفراد الذين يقومون بزيارة حساباتهم الشخصية ومراقبتها دون أن يكونوا متابعين.

ورغم أن تويتر يحظى بمستوى عالٍ من الأمان، إلا أنه لا يُمكن معرفة هوية الأشخاص الذين يتفحصون الحسابات بشكل مجهول، ولم تتيح هذه الميزة حتى الآن.

ومع ذلك، يُمكن معرفة من يتفحص حسابك على تويتر من خلال العديد من المواقع والتطبيقات غير الرسمية خارج نطاق تطبيق تويتر نفسه.

سنقدم لك في هذا المقال إجابات حول كيفية معرفة من يتصفح حسابك في تويتر.

 كيف يمكنني استعادة متابعيني على تويتر بعد التعطيل 

هل يمكنني معرفة من زار حسابي في تويتر؟

يُمكن معرفة من يتصفح الحساب في تويتر من خلال بعض البرامج والتطبيقات. يجب مراعاة أن هناك العديد من التطبيقات الوهمية التي قد تحتوي على فيروسات ضارة، لذا يُفضل أن تكون حذرًا. فيما يلي أهم الطرق لمعرفة من قام بزيارة حسابك في تويتر:

الطريقة الأولى: كيف أعرف من يتصفح حسابي في تويتر؟

  1. قم بزيارة موقع HootSuite.
  2. أدخل اسم مستخدم حسابك في تويتر.
  3. انتظر حتى يقوم الموقع بتحليل البيانات وعرض نتائج حسابك، بما في ذلك المتابعين الجدد ومن قام بزيارة حسابك.

الطريقة الثانية: كيف أعرف من يتصفح حسابي في تويتر؟

استخدم تطبيق Who Viewed My Profile:

  1. قم بتحميل تطبيق Who Viewed My Profile على هاتفك المحمول.
  2. افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك على تويتر.
  3. انتظر حتى يتم تحليل حسابك وعرض الأشخاص الذين زاروا حسابك الشخصي.

شاهد: كيف افتح حساب ثاني في تويتر بنفس الايميل؟

برامج ومواقع لمعرفة من زار حسابك في تويتر

يُعَدُّ برنامج Analytics Twitter من بين أفضل وأهم البرامج المستخدمة على تويتر. يقدم هذا البرنامج، الذي أطلقته شركة تويتر نفسها، تحليلاً شاملاً لنشاط الحسابات.

يمنح المستخدمين إمكانية معرفة من يتصفح حساباتهم ويُقدِم العديد من الخدمات والمزايا. يعتبر آمنًا وموثوقًا بشكل كبير، حيث يمتاز بكونه تطبيقاً رسمياً صدر من قبل شركة تويتر نفسها.

من بين البرامج الأخرى الأمنة في هذا السياق تطبيق Crowdfire، الذي يُعد أحد أفضل التطبيقات لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يسمح للمستخدم برؤية جميع التفاعلات على حساب تويتر الخاص به.

كيف أعرف أكثر شخص يدخل حسابي في تويتر؟

يرغب بعض المستخدمين في معرفة من يزور ملفهم الشخصي على تويتر. على الرغم من أنه لا يمكن معرفة هوية الشخص الذي يدخل إلى الحساب، يمكن معرفة درجة التفاعل من قِبَل المتابعين والأصدقاء على الحساب.

تُقدِم بعض المواقع، مثل whotwi، هذه المعلومات، حيث يُظهر النتائج والتفاعلات مع الحساب بترتيب تنازلي، مما يساعد في معرفة المزيد عن الأشخاص الذين يتفاعلون بشكل أكبر مع الملف الشخصي.

كيف أعرف إذا كان هناك من يتابع حسابي؟

يُشير إلى أنه لا يمكن معرفة من يتابع الحساب بصمت دون أي تفاعل أو متابعة، ولكن يمكن معرفة المتابعين عند الدخول إلى صفحة الملف الشخصي والنقر على قائمة المتابعين.

يمكن أيضاً معرفة الأشخاص الذين يزورون الملف الشخصي دون أن يكونوا متابعين من خلال بعض المواقع والتطبيقات. يُمكن أن يُفيد ذلك في فهم من يتابع الحساب بصمت والتفاعل معه.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *