إزالة العلامة المائية من الفيديو filmora

تكافح Wondershare ضد مضي الوقت لتلبية احتياجات المبدعين وأصحاب القنوات وصناع المحتوى، حيث تسعى لتثبيت وجودها في عالم برامج المونتاج وتحرير الفيديو. في الوقت نفسه، تتطلع Wondershare إلى ترسيخ اسمها في أذهان مستخدمي Windows وMac، وتسعى للتفوق على المنافسين في هذا المجال.

على الرغم من أن محرر الفيديو Filmora لا يوفر بعض الميزات الاحترافية مثل تتبع الحركة والكاميرات المتعددة ودعم 360 درجة، إلا أنه يوفر ميزات متنوعة ويسهل الاستخدام. يمكنك تنفيذ العديد من المهام مثل التشذيب والتركيب وإضافة التأثيرات باستخدام FilmoraX النسخة المجانية، ولكن يفضل أن يكون لديك خلفية في إنشاء مقاطع فيديو احترافية. بالنسبة للمبتدئين، يوفر FilmoraX بيئة سهلة الاستخدام مع أساسيات التحرير دون تعقيد.

كيفية إزالة العلامة المائية باستخدام FilmoraX:

تتميز واجهة استخدام محرر الفيديو FilmoraX بالبساطة وعدم التعقيد، وتوفر وضعيات اللون الداكن أو الفاتح لتقليل إجهاد العين أثناء الاستخدام الطويل. يمكنك استخدام FilmoraX لتنفيذ مشروع جديد، ولدينا شروحات سابقة عن كيفية استخدامه للتحرير الأساسي وإضافة التأثيرات.

1 -لإزالة العلامة المائية من الفيديو:

  1. قم بحفظ مشروعك النهائي ولا تقم بحذف الملف الأصلي للفيديو الذي قمت بتحميله في FilmoraX. يجب الاحتفاظ به لاستخدامه لاحقًا.
  2. حافظ على ملف الفيديو الأصلي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد إكمال مشروعك وحفظه.
  3. لا تحذف ملف الفيديو الأصلي عندما تنتهي من المشروع.

 شاهد: كيفية ازالة العلامة المائية من الفيديو تيك توك

2- ترقية إلى نسخة الإصدار المدفوع من برنامج Filmora

هناك اثنتان من الخيارات لخطط الدفع لشراء برنامج Filmora، حيث يمكنك اختيار بين خطة الدفع مدى الحياة أو الانضمام إلى خطة الاشتراك السنوي. للاختيار بينهما، انتقل إلى الرابط المتاح في الصفحة التالية.

3- إعادة فتح المشروع والتسجيل

بعد اكتمال عملية شراء البرنامج أو الانتهاء من المشاركة في خطة الاشتراك السنوي، يجب عليك فتح مشروع Filmora الذي قمت بحفظه مسبقًا والذي يحتوي على العلامة المائية. ستظهر نافذة منبثقة تشير إلى أنك قد قمت بالتسجيل بنجاح. بعد ذلك، انقر فوق تأكيد لإغلاق هذه النافذة.

4- تصدير الفيديو بدون العلامة المائية

لقد أكملت المهمة، ويفترض أن تكون قادرًا على استكمال مشروعك أو إعادة التعديل عليه وفقًا لتفضيلاتك. انقر فقط على زر التصدير واختر تنسيق التصدير المطلوب. بعد ذلك، يمكنك فتح ملف الفيديو لتلاحظ اختفاء علامة المائية Filmora من الفيديو الخاص بك.

الختام

من المهم التنويه أنه يُمكن تحميل برنامج Filmora مجانًا، ويمكنك البدء في الاستفادة من جميع مزاياه دون قيود. قد تتطلب الإصدارات المدفوعة للبرنامج تكلفة إضافية، ولكنها تقدم ميزات حصرية تستحق الاستثمار. إذا كنت غير قادر على تحمل التكلفة في الوقت الحالي، فقد تكون هناك عروض وتخفيضات سنوية قادمة قد توفر لك فرصة للحصول عليه بسعر أفضل. Filmora يقدم واجهة بسيطة وغير معقدة مع كل الأدوات المطلوبة مرئية بوضوح، مما يجعله خيارًا جيدًا لتحرير الفيديو بفعالية.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *