إنشاء حساب ابل ستور بدون رقم هاتف

كيفية إنشاء حساب على متجر آبل

تم الإعلان مؤخرًا عن أن شركة Apple Inc. تبلغ قيمتها أكثر من تريليون دولار. هذا مبلغ يفوق ما يقرب من جميع الشركات المفضلة لديك مجتمعة. لذلك ليس من المستغرب أن يرتفع مستخدمو منتجات Apple. من iPhone الفاخر إلى iPad الأنيق ، دون أن ننسى MacBook والساعات الذكية. نحن في العصر الرقمي وشركة Apple تقود هذه الثورة.

قد يهمك: إنشاء حساب apple id مجاني

مع وضع كل هذه الأمور في الاعتبار ، هناك سؤال واحد على شفاه الجميع وهو “كيفية إنشاء حساب على متجر Apple؟” المتجر مليء بعدد من المنتجات المثيرة للاهتمام ؛ تطبيقات الهاتف المحمول والأغاني ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك ، هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في المتجر (iTunes Store ، و App Store ، و Apple Music ، و Apple News ، و iBooks Store) أيضًا ويمكن القيام بكل هذه الأشياء باستخدام معرف Apple واحد فقط.

حسنًا الآن ، نحن بحاجة إلى تفكيكها.

ما هو معرف أبل؟

للوصول إلى أي شكل من أشكال المستودعات الرقمية ، نحتاج إلى نموذج حساب للأمان وتحديد الهوية. فكر في حسابك المصرفي ، وحساب بريدك الإلكتروني ، وحتى حساب Facebook الخاص بك. المحتوى مخصص بالكامل ويمكنك الاستمتاع بالخدمات التي اشتركت فيها أو دفعت مقابلها. الشيء نفسه ينطبق على حساب Apple. ولكن يشار إلى حساب Apple هذا باسم معرف Apple.

يتم تعريف معرف Apple الخاص بك على أنه الحساب الذي تستخدمه للوصول إلى خدمات Apple مثل iTunes Store و App Store و iBooks Store و iCloud و iMessage و Apple News و Podcasts وما إلى ذلك. يمكنك الوصول إلى الحساب باستخدام عنوان بريد إلكتروني فريد وكلمة مرور و يمنحك هذا الإذن للوصول إلى جميع خدماتك المفضلة.

يتيح لك معرف Apple هذا أيضًا شراء المحتوى وتنزيله من متجر Apple الذي تريده. كما ذكرنا سابقًا ، ما عليك سوى معرف واحد للوصول إلى جميع الخدمات. هذا يعني أنك إذا استخدمت معرف Apple للوصول إلى iCloud ، فيمكنك استخدام نفس المعرف لشراء الأغاني من iTunes.

ما تحتاجه لإنشاء معرف Apple

الأشخاص الذين يحاولون إعداد جهاز جديد أو أولئك الذين يحاولون تسجيل الدخول إلى iTunes أو iCloud لأول مرة هم من يحتاجون إلى إنشاء معرف Apple. إذا قمت بالوصول إلى أي من هذه الخدمات من قبل ، فمن المحتمل جدًا أن لديك معرف Apple بالفعل.

لإنشاء واحدة ، إليك الأساسيات التي تحتاجها.

  1. عنوان بريد إلكتروني صالح تستخدمه بانتظام. سيكون هذا بمثابة اسم المستخدم الخاص بك.
  2. كلمة مرور تعتبر قوية.
  3. تاريخ ميلادك
  4. إجابات سهلة التذكر على ثلاثة أسئلة أمان وعنوان بريد إلكتروني للإنقاذ. هذا هو ما سيتم استخدامه للتحقق من هويتك واسترداد معرف Apple الخاص بك إذا كنت لا تستخدم المصادقة الثنائية. في حالة نسيان كلمة المرور الخاصة بك ، فسيكون ذلك مطلوبًا أيضًا.

شاهد كيفية مسح بيانات الايفون نهائيا

كيفية إنشاء معرف Apple جديد على جهاز iPhone أو iPad

أول شيء عليك فعله هو تشغيل الإعدادات على هاتفك. من هنا ، انقر فوق الزر “تسجيل الدخول إلى جهاز iPhone الخاص بك” في الجزء العلوي من شاشتك.

سترى بعد ذلك جزءًا يقول ، “ليس لديك معرف Apple أو نسيت ذلك؟” انقر فوق هذا ثم عندما تنبثق نافذة لك لإنشاء معرف Apple جديد ، انقر فوق “إنشاء معرف Apple”.

في المساحة المتوفرة ، أدخل تاريخ ميلادك وانقر فوق التالي.

سيُطلب منك اسمك الأول والأخير ، ثم يجب عليك أيضًا النقر فوق التالي.

سيُطلب منك بعد ذلك تحديد عنوان بريدك الإلكتروني الحالي. لديك أيضًا خيار الحصول على بريد إلكتروني جديد على iCloud. بغض النظر عن اختيارك ، سيُطلب منك إنشاء كلمة مرور للحساب والتحقق منها.

بعد ذلك ، تقوم بتحديد سؤال أمان ، وتقديم إجابة ثم التكرار للحصول على إجابتين أخريين.

التالي على جدول الأعمال هو قراءة ومراجعة الشروط والأحكام. بعد القيام بذلك ، أنت توافق.

يمكنك إما الدمج أو اختيار عدم الدمج لمزامنة بيانات iCloud من التقويم وجهات الاتصال والتذكيرات الخاصة بك.

آخر شيء تأكيد أن “Find My iPhone قيد التشغيل”. فقط اضغط على زر موافق.

فويلا ، أنت على ما يرام!

كيفية إدارة معرف Apple الخاص بك

الآن بعد أن قمت بإعداد معرف Apple الخاص بك بنجاح ، من المهم إدارته بشكل صحيح لتجنب أي مضاعفات قد تنشأ. من المتوقع أيضًا أن تقوم بتسجيل الدخول إلى صفحة حساب معرف Apple الخاص بك بانتظام وتحديث المعلومات الموجودة لمساعدة Apple في خدمتك بشكل أفضل.

يمكننا تلخيص بعض النصائح لإدارة معرف Apple الخاص بك في 6 نقاط.

  1. قم بتحديث عنوان البريد الإلكتروني الخاص بـ Apple ID وتأكد من أن البريد الإلكتروني المقدم هو أحد البريد الإلكتروني الذي تستخدمه بانتظام.
  2. حاول تغيير كلمة مرورك كلما شعرت أن هناك تهديدًا لحسابك.
  3. قم بتحديث معلومات الدفع الخاصة بك واملأ طرق الدفع الصحيحة وعنوان إرسال الفواتير.
  4. إذا كانت لديك عناوين بريد إلكتروني أخرى تستخدمها بانتظام ، فأضفها إلى معرف Apple الخاص بك. سيؤدي ذلك إلى تسهيل التواصل ويمكن للأصدقاء العثور عليك على FaceTime و iMessage وما إلى ذلك.
  5. تحقق من الأجهزة التي قمت بتسجيل الدخول بها على معرف Apple الخاص بك بانتظام.
  6. تأكد من تحديث رقم هاتفك الذي تم التحقق منه.

اقرأ ايضا : استرجاع النسخة الاحتياطية للايفون iCloud

هل لديك معرف Apple موجود؟

إذا كان لديك معرف حالي وتحتاج إلى إنشاء معرف آخر ، فيجب أن تضع في اعتبارك أنك قد لا تتمكن من نقل البيانات أو سجل الشراء من الحساب السابق إلى الحساب الجديد. إذا لم تكن متأكدًا فقط وتريد تأكيد أن لديك معرف Apple ، فيمكنك التحقق منه هنا .

حتى إذا كنت تواجه مشكلات في عنوان البريد الإلكتروني الأصلي المستخدم لإنشاء معرف Apple الأول ، فلا يزال بإمكانك تسجيل الدخول إلى معرف Apple الخاص بك باستخدام رقم هاتفك المحمول. لاحظ أن هذا ينطبق فقط على الهند والصين.

يعد إنشاء معرف Apple ضرورة في عالم اليوم أكثر من كونه ترفًا. إنه يفتح لك العديد من الفرص ويمنحك أيضًا الراحة التي تريدها. يجب أن تكون سعيدًا لأنك تعلمت هذا الدرس القيم.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *