برنامج تحويل الصور الى رابط للاندرويد

يحتوي كل تطبيق Android وفروعه على مكون مراسلة الآن . وبالطبع ، يسمحون لك بتحميل الصور ومشاركتها. 

قد لا يكون التنفيذ رائعًا ، لكنه موجود. 

ولكن ماذا لو كنت تريد المزيد من التحكم في الصور التي تشاركها مع الأشخاص عبر الإنترنت؟ ماذا لو كنت تريد أن يكونوا على الويب ، ويمكن الوصول إليهم عبر رابط ، وبدلاً من ذلك يكونون عالقين في نظام بيئي واحد فقط. 

بهذه الطريقة يمكنك مشاركة نفس الرابط مع عدة مواقع أو أشخاص دون المرور بعملية إعادة التحميل.

إذا كنت مصممًا أو مطورًا أو مجرد رجل تقني يحتاج إلى إرسال لقطات شاشة من Android إلى الكثير من الأشخاص بشكل متكرر ، فأنت تعلم مدى الألم الذي يمكن أن تحصل عليه العملية.

تعرف على اهم برنامج تعديل الصور

من السهل جدًا القيام بذلك على سطح المكتب . قم بتثبيت Droplr أو  CloudApp أو استخدم تطبيق ويب فقط. حتى تطبيق Dropbox يتيح لك إنشاء رابط قابل للمشاركة من أجل لقطات الشاشة. لكن الأمر ليس بهذه البساطة على Android. سنحتاج إلى شق طريقنا للتغلب على هذا.

افصل تطبيق تحويل الصور الى رابط للاندرويد

لحسن الحظ ، هذا فقط صعب مثل تثبيت بعض التطبيقات الجديدة والاشتراك للحصول على حساب أو اثنين.

تطبيق CLOUPLOAD

Cloupload هو عميل تابع لجهة خارجية لـ CloudApp ، تطبيق Mac المفضل لدي لمشاركة لقطات الشاشة بسرعة عبر الويب. سيتيح لك حساب CloudApp المجاني تحميل 25 صورة في اليوم بحد أقصى لحجم الملف 2 ميغابايت لكل منهما. يوجد Cloupload في أعلى القائمة لأنه الخيار الأبسط. اسمحوا لي أن أرسم صورة سير عمل لك.

يمكنك التقاط لقطة شاشة ، والسحب لأسفل من درج الإشعارات ، والنقر فوق إخطار التقاط لقطة شاشة . ينقلك هذا إلى تطبيق المعرض .

انقر فوق الزر ” مشاركة ” ، وحدد Cloupload ، ويبدأ التطبيق في تحميل الصورة في الخلفية . عند اكتمال التحميل ، سيتم إخطارك بواسطة نغمة رنين وسيتم نسخ رابط الصورة إلى الحافظة الخاصة بك. أنت الآن حر في لصق هذا أينما تريد. لا يصبح الأمر أسهل بكثير من هذا.

  1. DROPBOX

تطبيق Dropbox الخاص بنظام Android ليس مصممًا للمشاركة السريعة للصور ، ولكن يمكنك اختراق طريقك باستخدام ميزة تحميل الكاميرا . سيتم تحميل جميع صور الكاميرا ولقطات الشاشة تلقائيًا إلى مجلد في Dropbox. 

إنه يعمل في الخلفية ويمكن الاعتماد عليه بشكل ملحوظ. فقط خذ لقطة شاشة. امنحها من 5 إلى 15 ثانية ، اعتمادًا على اتصالك بالإنترنت وسيتم تحميل الصورة إلى Dropbox. الآن كل ما عليك فعله هو النقر على الصورة ، ثم النقر على أيقونة المشاركة ورابط النسخ .

يعجبني هذا الخيار لأنني أستطيع القيام بذلك حتى عندما أستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، حيث تتم مزامنة لقطات الشاشة من هاتف Android الخاص بي على الفور تقريبًا مع جهاز الكمبيوتر الخاص بي.

  1. IMGUR ANDROID

تطبيق Imgur الافتراضي ليس مصممًا حقًا لتحميل الصور بسرعة والحصول على رابط قابل للمشاركة ، ولكن تطبيق الطرف الثالث هذا كذلك . إنها نسخة مبسطة من Cloupload ، بحيث لا تحتاج حتى إلى تسجيل الدخول. بالطبع ، يجب أن تكون مرتاحًا لتحميل صورتك على Imgur وإتاحتها للجمهور.

تمامًا مثل Cloupload ، انتقل إلى الصورة في المعرض ، واضغط  على  Share ، واضغط على خيار Imgur بشعار لا يشبه Imgur تمامًا. سيتم نقلك إلى التطبيق ، وسيتم تحميل الصورة ويمكنك النقر فوق زر لنسخ رابط الصورة إلى الحافظة . سيحفظ التطبيق محفوظات لجميع عمليات التحميل الخاصة بك.

  1. فليكر

ليس لدى Flickr طريقة فائقة السرعة لمشاركة الصور ، لكنها رائعة لحالة استخدام مختلفة قليلاً – الصور عالية الدقة والعنصر الاجتماعي. قد يكون Dropbox و CloudApp رائعًا لمشاركة لقطات الشاشة مع أصدقائك ، ولكن عندما يتعلق الأمر بمشاركة الصور من إجازتك الأخيرة مع عائلتك ، فإن Flickr هو الخيار الأفضل. 

يحتوي التطبيق الجديد على خيار تحميل تلقائي للخلفية مثل Dropbox (جميع الصور خاصة بشكل افتراضي) وستحصل على مساحة 1 تيرابايت مجانًا. لا يقوم Flickr بضغط صورك كما يفعل Facebook ، كما أن ميزات التفاعل الاجتماعي رائعة.

في هذه الحالة ، تعد صور Google+ أيضًا منافسًا جيدًا .

كيف يمكنك مشاركة الصور بسرعة؟

من بين جميع الخيارات المذكورة أعلاه ، Cloupload هو ما أوصي به شخصيًا. واجهة CloudApp الخلفية قوية ويمكنك الوصول إلى جميع الصور التي تم تحميلها من الويب. من السهل أيضًا إدارة الصور التي تم تحميلها وحذفها.

ما هي طريقتك المفضلة لمشاركة الصور ولقطات الشاشة بسرعة عبر الإنترنت مع أصدقائك؟ شارك معنا في التعليقات أدناه.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *