برنامج تشغيل الجوال على التلفزيون للايفون

أفضل 5 تطبيقات لعكس الشاشة لأجهزة IPHONE

تخدم تطبيقات انعكاس الشاشة لجهاز iPhone الغرض الأنيق المتمثل في تكرار شاشة هاتفك المحمول التي تعمل بنظام iOS على التلفزيون. يمكنك استخدامها لعكس الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات والألعاب على الشاشة الكبيرة.

في هذا المنشور ، سنقوم بتجميع أفضل تطبيقات انعكاس الشاشة لجهاز iPhone في عام 2020.

ولكن حتى قبل ذلك ، دعنا نتحدث قليلا عن انعكاس الشاشة.

ما هو انعكاس الشاشة؟

انعكاس الشاشة يعني عملية تكرار شاشة هاتفك الذكي على شاشة أكبر مثل التلفزيون أو الكمبيوتر الشخصي أو جهاز العرض أو الشاشة.

تعمل تقنية انعكاس الشاشة عبر شبكة Wi-Fi. لذلك عليك توصيل جهاز iPhone / iPad بنفس الشبكة مثل التلفزيون أو جهاز البث لعكس شاشتك.

تأتي بعض أحدث أجهزة iOS وعدد قليل من العلامات التجارية لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac مع دعم مدمج لانعكاس الشاشة عبر AirPlay و Miracast على التوالي.

هذا يمكن المستخدم من حل بسيط وبديهي لانعكاس الشاشة.

بخلاف ذلك ، توفر بعض تطبيقات انعكاس الشاشة التابعة لجهات خارجية لأجهزة iPhone أيضا ميزة مماثلة لعكس أي جهاز iPhone أو iPad على ماركات تلفزيونية وأجهزة بث مختلفة مثل Chromecast و Roku و Fire TV وما إلى ذلك.

ما هي تطبيقات انعكاس الشاشة؟

تم تصميم تطبيقات انعكاس الشاشة لغرض السماح للمستخدمين بمشاركة أي شيء يتم تشغيله على هواتفهم الذكية على التلفزيون. إنها حل جيد للذهاب إليه إذا كنت ترغب في مشاهدة شيء ما على التلفزيون مع أصدقائك أو عائلتك.

يتيح لك انعكاس الشاشة المعروف أيضا باسم صب الشاشة إرسال جهازك المحمول على التلفزيون أو على شاشة أكبر. إنها تقنية مفيدة لتشغيل أي نوع من المحتوى والصور ومقاطع الفيديو والأفلام والموسيقى على التلفزيون.

انعكاس الشاشة هو ميزة iOS مضمنة ، ومع ذلك ، فهو يعمل فقط مع أجهزة Apple TV عبر AirPlay. لحسن الحظ ، أصبح من الممكن الآن عكس شاشتك على التلفزيون باستخدام أي جهاز بث تقريبا. يمكن القيام بذلك عن طريق تنزيل تطبيق انعكاس الشاشة على جهاز iPhone الخاص بك.

أفضل برنامج tv للايفون

لمساعدتك في الاختيار ، إليك قائمة بأفضل تطبيقات انعكاس الشاشة ل iPhone المتاحة للتنزيل على App Store.

تطبيق STREAMER FOR CHROMECAST

Streamer for Chromecast هو أفضل تطبيق لعكس الشاشة لأجهزة Chromecast. يحتوي على الكثير من الميزات المذهلة لعكس الشاشة وإرسال وبث جميع أنواع الوسائط بما في ذلك الصوت والفيديو والموسيقى ، بالإضافة إلى التطبيقات والألعاب من iPhone أو iPad إلى التلفزيون. تتضمن ميزة انعكاس الشاشة وضعين.

الوضع القياسي هو وضع أساسي يعكس جهازك بجودة SD. يتيح لك الوضع المتقدم ، المتوفر في إصدار PRO ، عكس شاشتك على التلفزيون بجودة HD دون تأخير. يفتح إصدار PRO أيضا المزيد من الميزات بما في ذلك الصوت ومعدل البت والبث الأسرع وإزالة الإعلانات.

شاهد ايضا: كيف اشبك الجوال على التلفزيون بسلك الشاحن

يمكنك الحصول على جهاز بث لجهاز Chromecast مجانا من متجر التطبيقات. يمكن شراء إصدار PRO الخاص به مقابل رسوم شهرية قدرها 4.99 دولارا أو عملية شراء لمرة واحدة بقيمة 17.99 دولارا. الإصدار الذي تمت ترقيته يستحق ذلك بالتأكيد للوصول إلى ميزات انعكاس الشاشة المتميزة.

تطبيق SCREEN MIRROR FOR CHROMECAST

تطبيق آخر يوفر انعكاس الشاشة لأجهزة Chromecast هو Screen Mirror لجهاز Chromecast.

يتيح لك هذا التطبيق مشاركة شاشة جهاز iOS لاسلكيا مع التلفزيون المتصل بجهاز Chromecast عبر شبكة Wi-Fi.

يتضمن التطبيق أيضا وضعين لانعكاس الشاشة. يتوفر الوضع القياسي في الإصدار المجاني بينما يمكن إلغاء قفل الوضع المتقدم عن طريق الترقية إلى إصدار PRO.

يمكن شراء إصدار PRO مقابل 1.99 دولارا أمريكيا فقط شهريا أو مقابل رسوم لمرة واحدة قدرها 9.99 دولارا أمريكيا مما يجعله حلا رائعا وفعالا من حيث التكلفة لعكس الشاشة.

تطبيق Mirror for Roku

بالنسبة لأصحاب أجهزة Roku ، يعد انعكاس الشاشة قطعة من الكعكة ، كل ذلك بفضل تطبيق Mirror for Roku لأجهزة iOS. يتصل هذا التطبيق بالتلفزيون المدعوم أو المتصل بنظام Roku ويسمح لك بعكس جهاز iPhone أو iPad على التلفزيون.

التطبيق يأتي في نسختين. يحتوي الإصدار المجاني على دعم محدود للنسخ المتطابق ويأتي مع إعلانات. ومع ذلك ، فإن إصدار PRO يفتح النسخ المتطابق غير المحدود ويزيل جميع برامج الإعلانات المتسللة وغيرها من الاختراقات.

إنه أمر رائع لعكس تطبيقاتك وألعابك على Roku TV أو دفق مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ومشاهدتها مع عائلتك وأصدقائك. يوفر التطبيق أيضا دعما مدمجا للعملاء ذي الأولوية حتى تتمكن من حل مشكلاتك بسرعة.

يعد Mirror for Roku بلا شك خيارا رائعا عندما يتعلق الأمر بتطبيقات انعكاس الشاشة. إنه يكمل بشكل جيد تلفزيون Roku أو جهاز Roku. يمكنك تنزيله مجانا أو الترقية إلى إصدار PRO مقابل 2.99 دولارا أمريكيا فقط شهريا أو لشراء 8.99 دولارا مدى الحياة.

تطبيق PlayerXtreme 

PlayerXtreme هو مشغل وسائط قادر على تشغيل الصوت والفيديو والموسيقى بأي تنسيق ملف تقريبا دون تحويل. وهو يدعم تنسيقات ملفات 40+ ضخمة! إنه أحد أشهر مشغلات الوسائط مع أكثر من 30 مليون عملية تنزيل وتصنيف 4.7 على متجر التطبيقات.

لكن ليس هذا كل شيء. يمكن أيضا استخدام PlayerXtreme لعكس مقاطع الفيديو والأفلام الخاصة بك على التلفزيون عبر Chromecast و Roku و Airplay. تتوفر كل هذه الميزات في إصدار PRO من التطبيق الذي يمكن شراؤه مقابل 6.99 دولارا من متجر التطبيقات.

لاستخدام هذه الميزات، قم بتشغيل أي فيديو أو فيلم في PlayerXtreme. ثم حدد Chromecast أو AirPlay من القائمة. تأكد من أن كلا الجهازين متصلان بنفس الشبكة. بعد فترة ، سيبدأ تشغيل الوسائط على شاشة التلفزيون.

إذا لم تكن بحاجة إلى الميزات الإضافية ، فإن الإصدار المجاني متاح أيضا للتنزيل على كل من أجهزة iOS و Android.

إذا كنت تبحث عن مشغل فيديو يحدث أيضا لدعم إرسال مقاطع الفيديو وعكسها إلى التلفزيون ، فإن PlayerXtreme هو أفضل تطبيق يمكنك الذهاب إليه.

تطبيق Google Home

Google Home هو تطبيق مصاحب لأجهزة Chromecast ويجب أن يكون لدى أي مالك لجهاز Chromecast. يسمح لك بإرسال الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى إلى التلفزيون الذكي الخاص بك بالإضافة إلى التحكم في Chromecast والأجهزة الأخرى بلمسة زر واحدة. لهذا السبب وحده ، فإنه يستحق بالتأكيد الذكر في قائمتنا لأفضل تطبيقات انعكاس الشاشة لجهاز iPhone.

يمكنك أيضا استخدام Google Home لتغيير اسم جهاز Chromecast وتغيير الشبكة وغير ذلك الكثير. يوفر التطبيق الكثير من الوقت والجهد ويمكنه إنجاز أي شيء بلمسة زر واحدة.

ميزة أخرى رائعة في Google Home هي أنه يمكنه بسهولة إعداد جهاز Chromecast الخاص بك. إذا قمت بتغيير المنازل مؤخرا أو حصلت على اتصال Wi-Fi جديد ، فيمكنك استخدام Google Home لإعادة توصيل أجهزة Chromecast بسرعة. يتوفر Google Home مجانا على كل من Android و iOS.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *