تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر عربي مجانا

برنامج Recuva لاسترجاع الملفات المحذوفة يُعتبر أحد أبرز البرامج والتطبيقات الضرورية على جهاز الكمبيوتر والهاتف المحمول.

يقوم البرنامج بفعالية بإعادة استرجاع جميع الملفات التي تم حذفها سواء من الكمبيوتر، الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android أو iPhone.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة

يُعتبر استعادة الملفات والفيديوهات من بين الميزات الرئيسية التي صُمم البرنامج خصيصًا لتحقيقها.

تم إصدار Recuva لأول مرة في أغسطس 2007م من قبل المطورين الشهيرين في شركة “Piriform”.

كان الإصدار الأول ناجحًا وشهد ارتفاعًا في شهرة البرنامج بسبب قدرته على استعادة الملفات والفيديوهات حتى بعد عمليات الفورمات، وذلك لأن العديد من المستخدمين كانوا يواجهون فقدانًا غير مقصود للملفات والصور والفيديوهات.

في بداية عام 2008، تم إطلاق الإصدار الجديد الذي أتاح لمستخدمي الكمبيوتر والهواتف الذكية بنظامي Android وiPhone إمكانية استعادة جميع الملفات التي تم حذفها.

تحميل برنامج Recuva لاسترجاع الملفات والمجلدات المحذوفة يُعد الحلا الأمثل للمستخدمين الذين يعانون من فقدان الملفات بغير قصد أو بعد عمليات الفورمات.

يتميز برنامج Recuva بسهولة الاستخدام، حيث يمكنك ببساطة تحديد الملفات المحذوفة والنقر على زر “استكشاف” للبحث واسترجاعها. يقوم البرنامج بالبحث في ذاكرة الكمبيوتر وبطاقة الذاكرة والفلاشة، وبعد لحظات يتم استعادة جميع البيانات والمجلدات التي تم فقدها.

اقرأ: هل يمكن استعادة الملفات المحذوفة من سلة المهملات

وفيما يتعلق بمميزات البرنامج، يقوم Recuva بتوفير وسائل فعّالة لاسترجاع الملفات والفيديوهات بسهولة.

يُمكن استخدامه بدون الحاجة إلى الروت، ويتوافق مع جميع أنواع الأجهزة والكمبيوتر، مما زاد من انتشاره حول العالم بشكل كبير.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح للمستخدمين الاستفادة من واجهة متوفرة باللغة العربية والإنجليزية لتسهيل عملية البحث واسترجاع الملفات.

في الختام، يعد برنامج Recuva حلاً فعّالاً وسهلاً للمستخدمين الذين يواجهون مشكلة فقدان الملفات بغير قصد، ويعمل تلقائيًا على تحديث نفسه للحفاظ على أحدث الإصدارات وتحسين أدائه.

كيفية تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر عربي مجانا برابط مباشر مجانا

الرابط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *