تحميل برنامج الوضع الليلي للاندرويد

يبدأ جدولنا اليومي بهاتف ذكي وينتهي به. بالكاد نخطو خطواتنا بدون الهاتف في جيوبنا. من الجيد إلى حد ما إشراك أنفسنا في التقنيات الجديدة. ولكن بصرف النظر عن الجوانب الإيجابية لهذه الهواتف الذكية ، هناك أيضًا جانب سيء!

ونعم ، الجانب السلبي يشمل الآثار الضارة للهواتف الذكية على أجسامنا ، خاصة على أعيننا! على سبيل المثال ، تنبعث هذه الأجهزة من الضوء الأزرق الذي يضر بخلايا الشبكية الرقيقة ، خاصة عند استخدام الهاتف في الليل. قد يؤدي ذلك إلى صداع شديد وأرق وإجهاد في العين.

لتخفيف هذه الضائقة ، نشارك أفضل تطبيقات الوضع الليلي أو تطبيقات مرشح الضوء الأزرق.

في الوقت الحاضر ، أدخلت العديد من شركات الهواتف الذكية سمة الوضع المظلم ، فما هي الحاجة إلى تثبيت تطبيقات الوضع الليلي هذه؟ المدرجة أدناه هي بعض الأسباب التي قد تدفعك إلى التفكير في استخدام الوضع الداكن على هاتفك الذكي.

  • عندما نقوم بتمكين المظهر الداكن على هاتفنا الذكي ، فإن الخلفية الداكنة مع النص الأبيض تقلل بشكل كبير من إجهاد العين.
  • لا يمكنك جدولة الوضع المظلم على Android. يمكن لمستخدمي Samsung فقط القيام بذلك.
  • هناك بعض الهواتف الذكية التي لا تحتوي على سمات الوضع المظلم. يجب عليهم تثبيت برنامج طرف ثالث.

الآن بعد أن عرفت سبب حاجتك إلى تطبيقات مرشح الضوء الأزرق ، قد ترغب في الحصول عليها لنفسك. لذلك ، نذكر القائمة المصنفة للحصول على الوضع المظلم على Android ، عبر أدوات الطرف الثالث.

أفضل تطبيقات الوضع الليلي (تطبيقات Blue Light Filter)

تطبيق Twilight Blue light filter for better sleep

Twilight هو أحد أكثر تطبيقات  تفعيل وضع القراءة و الوضع الليلي شيوعًا التي تمتلك علامة اختيار المحرر على متجر Google Play . يوفر هذا التطبيق خيارًا لتغيير شاشة الجهاز وفقًا لوقت اليوم.

يوجد مرشح أحمر ناعم مدمج يحمي عينيك من تدفق الضوء الأزرق الذي ينضح من الهاتف الذكي. يمكنك ضبط الكثافة ودرجة حرارة اللون وتظليل الشاشة وفقًا لتفضيلاتك.

تحميل التطبيق من هنا: الرابط

تطبيق Blue Light Filter- Leap Fitness Group

هنا يأتي تطبيق آخر يعمل كتطبيق الوضع الليلي على هاتفك. مثل تطبيق Twilight ، تفتخر Blue Light Filter- Leap Fitness Group بعلامة اختيار المحررين على متجر Google Play.

كما يقول الاسم نفسه ، يساعد تطبيق مرشح الضوء الأزرق هذا على تقليل الضوء الأزرق الضار عن طريق تغيير الشاشة إلى ألوان طبيعية. في النهاية ، يساعدك ذلك على النوم بسهولة .

تحميل التطبيق من هنا: الرابط

تطبيق Dimly – Screen Dimmer

إذا كنت تبحث عن تطبيق الوضع الليلي الذي يعمل بشكل جيد مع محيط الإضاءة الخافتة ، فإن Dimly لديه كل شيء مغطى من أجلك.

هذا التطبيق مثالي للقراء في وقت متأخر من الليل ، ومشغلي الألعاب المحمولة لأنه يقلل من سطوع الشاشة ، وهو ما يتجاوز إعدادات Android الافتراضية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استعادة سطوع الشاشة ببساطة عن طريق هز هاتفك الذكي. وأفضل جزء هو أن تطبيق مرشح الضوء الأزرق هذا خالٍ من الإعلانات المزعجة.

تحميل التطبيق من هنا: الرابط

تطبيق Darker (Screen Filter)

يساعدك Darker على تقليل سطوع الشاشة إلى أدنى مستوى ، والذي في بعض الأحيان ، فشلت الإعدادات الافتراضية في القيام بذلك.

يمكنك الحصول على الوضع الداكن بالكامل على جهاز Android من خلال هذا التطبيق. أعطى المستخدمون تقييمات 4.4 نجوم لهذا التطبيق. يمكنك استخدام مرشح الألوان الذي يساعد على تعديل ألوان العرض والمرشحات.

إذا كنت من مستخدمي جهاز Xiaomi / MIUI ، فاتبع هذا المسار- الإعدادات> التطبيقات المثبتة> أغمق> أذونات أخرى> تمكين “عرض النافذة المنبثقة”

تحميل التطبيق من هنا: الرابط

تطبيق Night Screen

تعد Night Screen مثالاً جيدًا لتطبيق مرشح الضوء الأزرق ، الذي يهدف إلى خفض سطوع الشاشة إلى أدنى مستوياته. هذا تطبيق سهل الاستخدام يدعم خيار عنصر واجهة المستخدم بنقرة واحدة.

يمكنك في أي وقت استعادة إعداد السطوع الافتراضي بمجرد التوقف عن استخدام هذا التطبيق. يمكنك ضبط السطوع وفلتر الضوء الأزرق ونسبة البطارية والشاشة الليلية حسب حاجتك.

تحميل التطبيق من هنا: الرابط

تطبيق Night Mode for Samsung

إذا كنت من مستخدمي Samsung وتبحث عن أفضل تطبيق للوضع الليلي ، فقم بتثبيت هذا التطبيق على الفور!

يزن هذا التطبيق 2.0 ميغابايت ويمتلك تصنيف 4.3 نجمة في جميع أنحاء العالم. يمكنك الاعتماد على “الوضع الليلي لسامسونج” لضبط سطوع الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، يساعدك هذا التطبيق أيضًا في الحفاظ على عمر البطارية ويوفر الحماية لعينيك.

تحميل التطبيق من هنا: الرابط

تطبيق Night Owl – Screen Dimmer & Night Mode

Night Owl هو لاعب رئيسي آخر لتطبيق الوضع الليلي الذي يساعد في حماية عينيك من الألوان الضارة وسطوع الشاشة العالي.

في هذا التطبيق ، ستواجه خيارات مختلفة مثل مرشح اللون الذي يتألف من Blue Light Filter و Advanced Filter. تعمل هذه الخيارات على ضبط سطوع الشاشة وتقليل اللون الضار الذي يؤثر على صحة أعيننا.

تحميل التطبيق من هنا: الرابط

ما هي تطبيقات الوضع الليلي لنظام Android والتي ستختارها لإراحة عينيك؟

وفقًا للبحث العلمي ، يمكن أن يتسبب التعرض للأضواء الزرقاء التي تنبعث من الهاتف الذكي في حدوث مشكلات خطيرة في الخلايا العصبية في شبكية العين ويمنع إفراز الميلاتونين (هرمون يؤثر على إيقاع الساعة البيولوجية)

لذلك ، من المهم تقليل الضوء الأزرق من أجل نوم جيد. لمساعدتك على التخلص من العيون ونمط النوم الصحي ، قمنا بمشاركة قائمة مجمعة من تطبيقات الوضع الليلي. انطلق واختر أيًا من تطبيقات مرشح الضوء الأزرق وقم بتحسين صحة عينيك.

إذا كنت تستخدم بالفعل أيًا من التطبيقات المذكورة أعلاه أو أي تطبيقات أخرى استخدمتها من قبل. أخبرنا في قسم التعليقات أدناه ، وسنقوم بتحديثها في قائمتنا.

نعم ، قرائنا ذوو قيمة بالنسبة لنا. نحن نراقب جميع آرائك وتعليقاتك ، مما يساعدنا على الازدهار أكثر!

نأمل أن تعجبك هذه المقالة. ونعم ، لا تنسى متابعتنا على منصات التواصل الاجتماعي والاشتراك في النشرة الإخبارية لمزيد من النصائح والحيل. لا تنسى مشاركة عملنا مع محيطك. استمر في تشجيعنا !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *