تحميل تطبيق فتح المواقع المحجوبة للاندرويد

هل تبحث عن أفضل تطبيقات Android VPN المجانية والمدفوعة التي تتيح لك الوصول إلى المواقع المحجوبة ، ويمكن أن تحمي هويتك على الإنترنت ، وتمكنك من تجاوز الرقابة؟ لقد جئت إلى المكان الصحيح.

افضل تطبيق فتح المواقع المحجوبة للاندرويد

هذه هي قائمة بافضل تطبيقات الفي بي ان للاندرويد:

تطبيق Atlas VPN

تقدم Atlas VPN خدمات من الدرجة الأولى مع عروض VPN المجانية والمدفوعة. تم تعيينه ليكون أول VPN مجاني جدير بالثقة تم تدقيقه والتحقق منه بالفعل من قبل خبراء الأمن السيبراني في VerSprite.
حاليا ، يعمل Atlas VPN على أجهزة Windows و macOS و Android و iOS و Android TV و Amazon Fire وأجهزة TV / FireStick.

  • أطلس VPN هي خدمة مجانية. لذلك ، يمكن للأشخاص استخدامه مجانا والاتصال بالخوادم الثلاثة المتاحة مجانا. لمزيد من خيارات الخادم ، هناك حاجة إلى حسابات متميزة.
  • يحتوي Atlas VPN على مراقب خرق البيانات ، مما يتيح لك فحص الويب والتحقق مما إذا كانت معلومات حساب بريدك الإلكتروني آمنة.
  • يقدم Atlas VPN Tracker Blocker ، الذي يمنع النوافذ المنبثقة أو مواقع الويب المشبوهة أو clickjacking أو البرامج النصية الضارة الأخرى من إزعاجك.
  • يحتوي Atlas VPN على خوادم SafeSwap و MultiHop + لنقل حماية VPN إلى مستوى آخر.
  • يعتبر افضل خيار لتنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبة للجوال سامسونج مجانا

تطبيق Windscribe VPN

يختلف Windscribe VPN كثيرا عن الشبكات الافتراضية الخاصة الأخرى المذكورة في هذه القائمة لأنه يوفر لك 10 جيجابايت مجانية من النطاق الترددي كل شهر دون أي اشتراك أو تفاصيل بطاقة ائتمان ، كل ما يحتاجونه حقا هو معرف بريدك الإلكتروني الصحيح.

ويسمح لك باستخدام هذه البيانات المجانية أينما تريد سواء كان ذلك على هاتفك الذكي أو الكمبيوتر المحمول أو متصفح الويب ، حتى للتنزيل والبث.

إذا كنت تحب حقا الخدمات المجانية لخدمات Windscribe VPN ، فيمكنك ترقية خدمات الشبكة الافتراضية الخاصة بك إلى إصدار مدفوع يمنحك نطاقا تردديا غير محدود. واتصالات غير محدودة أيضا. إلى جانب الوصول إلى الخوادم في أكثر من ستين دولة على مستوى العالم ولديهم أكثر من مائة مركز بيانات بحيث تحصل دائما على سرعة اتصال كبيرة.

  • دعم لعدد غير محدود من الأجهزة سواء كان هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي أو متصفح الويب أو التلفزيون الذكي أو جهاز فك التشفير لبث الأفلام.
  • يمكنك الاختيار من بين بروتوكولات VPN المختلفة بما في ذلك Stealth و TCP و UDP و OpenVPN و IKEv2.
  • يقدم لك الإصدار المجاني الاختيار من بين أكثر من عشرة مواقع حول العالم بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا.
  • قدرة مدمجة على حظر الإعلانات من مواقع الويب وتطبيقات Android بينما تساعدك في نفس الوقت في الوصول إلى مواقع الويب المحجوبة والمحتوى المقيد جغرافيا في خدمات مثل Netflix.

تطبيق Hola 

Hola هو أحد أكثر تطبيقات وكيل VPN بساطة على متجر Google Play. ستمنحك مجموعتهم الواسعة من الخوادم جنبا إلى جنب مع خدمة VPN المجانية من نظير إلى نظير حرية الوصول إلى أي موقع ويب واستخدام أي تطبيق من جميع أنحاء العالم دون فرض أي قيود.

تستفيد Hola VPN من شبكتها المتقدمة من نظير إلى نظير لمساعدتك في الوصول إلى أي موقع محجوب مع تسريع تجربة تصفح الويب في نفس الوقت وتقليل تكاليف البيانات باستخدام تقنية الضغط.

  • تزويدك بخدمة VPN مجانية من نظير إلى نظير تساعدك على فتح أي موقع ويب أو تطبيق محظور.
  • هناك نوعان من خدمات VPN التي تقدمها Hola VPN ، أي VPN مجاني تماما قائم على المجتمع وقائم على الاشتراك حيث لا يتعين عليك الارتباط بالمجتمع.
  • VPN متوافق تماما مع مجموعة واسعة من الأجهزة ومتصفحات الويب بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر و PlayStation وأجهزة التلفزيون و Android و Chrome و Firefox.

تطبيق ExpressVPN 

ExpressVPN هو تطبيق شبكة افتراضية خاصة مخصص مصمم خصيصا لأجهزة Android مع مراعاة سهولة الاستخدام لجميع مستخدميه. يتيح لك التطبيق التبديل بسهولة بين المواقع إلى جانب القدرة على اكتشافك وتحذيرك من أي شبكة لاسلكية. ستجد مفتاح إيقاف تلقائي لتعزيز الأمان الشامل أثناء تصفح الإنترنت على جهازك.

مع أكثر من ثلاثة آلاف خادم منتشرة عبر مائة وستين موقعا حول العالم ودعم أكثر من تسعين دولة ، يوفر ExpressVPN سرعة كبيرة ويدعم أكثر من خمسة أجهزة بما في ذلك Android و Windows و Mac و Linux حتى تتمكن من الاستمتاع باتصال إنترنت آمن ومضمون على جميع أجهزتك.

  • قد لا يكون الخيار الأرخص من بين جميع شبكات VPN المذكورة في القائمة ولكنه بالتأكيد أحد أفضل خدمات الشبكة الافتراضية الخاصة الموجودة لأنها تقدم ضمانا لاسترداد الأموال.
  • 24 / 7 دعم الدردشة الحية لجميع عملائها والتي تهدف إلى حل أي مشكلة كنت تواجهها في أي لحظة.
  • يوفر تشفير AES 256 بت رائعا لتجربة تصفح إنترنت آمنة ومأمونة بغض النظر عما إذا كنت تستخدم شبكة WiFi عامة أو متصلة بشبكة خاصة.
  • يدعم ما يصل إلى خمسة أجهزة في وقت واحد ، مما يعني أنه يمكنك إضافة هاتفك الذكي وجهازك اللوحي وجهاز فك التشفير والكمبيوتر المحمول ، وستظل لديك سعة تسجيل دخول مجانية.

تطبيق IPVanish 

IPVanish هو تطبيق VPN آمن تماما يأخذ خصوصيتك على محمل الجد ، ولا يسجل أي نشاط أو بيانات إنترنت أثناء اتصالك من خلال تطبيق الشبكة الافتراضية الخاصة. إنه أحد أفضل الخيارات لإخفاء عنوان IP الخاص بك والحصول على هوية جديدة تماما أثناء تشفير اتصالك.

مع أكثر من ثلاثمائة خادم منتشرة في أكثر من خمسة وسبعين موقعا، تعد IPVanish واحدة من أسرع خدمات VPN في العالم. على الرغم من وجود تغطية ضخمة ، فقد تم تصميم التطبيق للتعامل مع الحمل من خلال تقنية موازنة تحميل API التي تقترح أسرع خادم VPN لاتصالك بناء على قربك الحالي وموقعك وسرعة ping.

  • يوفر اتصال إنترنت مشفر لما يصل إلى عشرة أجهزة في نفس الوقت ، مما يعني أنه يمكنك مشاركة حساب واحد مع أصدقائك وأفراد عائلتك.
  • ستحصل على دعم عبر الهاتف والدردشة الحية على مدار الساعة في حالة مواجهة أي مشكلة أو مشكلة.
  • لا تخزن IPVanish أيا من بياناتك الشخصية أو سجل نشاطك عبر الإنترنت ، لذا فأنت حر في تصفح الإنترنت دون أن يتم تتبعك أو تعقبك من قبل الجواسيس أو الوكالات الحكومية.
  • دعم تشفير AES-256 على مستوى الصناعة مع المعيار المتقدم للوصول الآمن إلى الإنترنت.
  • يوفر ضمان استرداد الأموال لمدة 7 أيام ، في حالة عدم رضاك عن خدماتهم ، يمكنك بسهولة استرداد المبلغ بالكامل وتجربة تطبيق VPN آخر من القائمة.

تطبيق PrivadoVPN 

أنا شخصيا أستخدم PrivadoVPN وأحبه. السبب في أنني أحب ذلك حقا هو أنه يمكنني بث محتوى Netflix من جميع أنحاء العالم ويمكنني حتى القيام بذلك على حساب مجاني. لم أر أي VPN آخر يقدم هذا مجانا. لهذا السبب أوصي بهذه الشبكة الافتراضية الخاصة.

PrivadoVPN هي واحدة من أشهر خدمات VPN المجانية في السوق اليوم. إنها توفر 10 جيجابايت من البيانات المجانية كل 30 يوما بدون إعلانات ولا حدود للسرعة ولا تسجيل بيانات.

الشيء الجيد في PrivadoVPN هو أنه مسجل في سويسرا، مما يعني أنه يعمل وفقا لأفضل قوانين حماية البيانات في العالم. لذلك لا داعي للقلق بشأن تعقبك.

يمكنك الوصول إلى جميع خدمات البث ونقل حركة مرور P2P بأمان بسرعات عالية. في الواقع ، هذه واحدة من شبكات VPN المجانية الوحيدة ، إن لم تكن الوحيدة ، المتاحة التي تدعم كلا من خدمات البث (Netflix ، إلخ) بالإضافة إلى حركة مرور P2P.

اقرأ: أفضل برامج vpn لعام 2024

الفرق الأساسي مع PrivadoVPN هو البنية التحتية للشبكة والخادم التي تمتلكها الشركة وتشغلها مباشرة. لدى PrivadoVPN مواقع خوادم في أكثر من 47 دولة، مع 8 دول و12 خادما متاحا على الخطة المجانية.

  • دعم البث: Netflix و BBC iPlayer و Disney + و HBO Max و Hulu و Hotstar و Amazon Prime Video و Apple Music و Youtube Music و TuneIn و Voot و VIU و iflix و Discovery + و Paramount + و Peacock TV و Premier Sports Player و MLB.tv و Britbox وغيرها الكثير.
  • تطبيقات مجانية وسهلة الاستخدام – متوفرة لنظام التشغيل Windows و Android و macOS و iOS و Fire TV Stick و Android TV.
  • Zero-Logs VPN مخصص لخصوصية المستخدم.
  • ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يوما. إذا لم تكن راضيا ، فيمكنك استرداد أموالك بالكامل (تحقق من TOS من قبل).
  • تمتلك PrivadoVPN وتدير مراكز البيانات الخاصة بها وخطوط الألياف لتحسين اتصالاتها لسرعة المستخدم وأمانه.
  • سرعة PrivadoVPN مثالية للبث والألعاب وتنزيل الملفات الكبيرة وتصفح الويب اليومي بدون اختناق في السرعة.
  • دعم P2P – بالإضافة إلى دعم P2P على كل من الخطط المجانية والمدفوعة ، يمكن لمستخدمي الخطة المميزة استخدام خوادم بروكسي SOCKS5 المتوفرة لتسريع عمليات نقل P2P.
  • بروتوكولات التشفير الآمنة: OpenVPN و IKEv2 و WireGuard.
  • يدعم 10 اتصالات متزامنة لمستخدمي خطة Premium. يقتصر المستخدمون المجانيون على 1 اتصال متزامن.
  • 24/7 دعم العملاء: يمكن للعملاء الاتصال بالدعم إما من خلال الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني.
  • دعم الدفع بالعملات المشفرة: يمكن إنشاء حسابات Premium باستخدام Bitcoin و Ethereum وجميع العملات المشفرة الرئيسية الأخرى بالإضافة إلى الطرق التقليدية مثل PayPal وبطاقة الائتمان و SEPA و iDeal.

تطبيق VyprVPN 

يشتهر VyprVPN بالخوادم عالية السرعة لأنه يوفر سرعات أعلى للبث والألعاب وكذلك التنزيل دون أي اختناق. إنهم قادرون على تقديم هذه الخدمة المتميزة لأنهم يحافظون على خوادم VPN الخاصة بهم ويديرون فيها والتي تضمن أفضل أداء وموثوقية دون المساومة على الأمان.

ستحصل على واحدة من أقوى عمليات إلغاء حظر الإنترنت باستخدام بروتوكول Chameleon الذي يتيح لك تجاوز أي جدار حماية سواء كنت في المدرسة أو العمل أو تستخدم الإنترنت العام أثناء السفر. تم تصميم هذا خصيصا لجعل اتصالك غير معروف من قبل مزود خدمة الإنترنت وحتى الوكالات الحكومية. يمنحك VyprVPN أيضا جدار حماية NAT إلى جانب سياسة تسجيل بيانات صفرية لمزيد من الأمان.

  • Native Kill Switch لاتصالات الإنترنت غير المستقرة التي تتأكد من إيقاف كل حركة مرور الإنترنت عند تعطيل VyprNPN أو فصله لتعزيز الأمان.
  • على غرار ExpressVPN المذكور أعلاه، ستحصل على ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يوما حتى تتمكن من تجربة التطبيق بالكامل ومعرفة ما إذا كان مناسبا لك أم لا قبل متابعة عقدك.
  • استخدم في نفس الوقت اشتراك VyprVPN واحد على أكثر من خمسة أجهزة يمكن أن تكون هاتفك الذكي والكمبيوتر المحمول والكمبيوتر الشخصي والجهاز اللوحي وجهاز التلفزيون لبث الأفلام.
  • اختر عنوان IP من أكثر من سبعين دولة وسبعمائة خادم حول العالم لتجاوز القيود الجغرافية والاستمتاع بكل المحتوى الحصري من أي جزء من العالم.

تطبيق NordVPN 

إذا كنت تبحث عن تطبيق VPN الأكثر أمانا والأكثر أمانا لاستخدامك اليومي ، فلا مزيد من البحث ، NordVPN هو التطبيق الذي تحتاجه لأنه يوفر لك الوصول إلى خوادم متخصصة تأتي مع إضافة الأمان ويسمح لك بالاتصال بخوادم P2P و Double VPN و Onion Over VPN. ستحصل أيضا على بروتوكولات TCP و UDP ، اعتمادا على موثوقية وسرعة الإنترنت لديك.

مع أكثر من 5300 خادم تقع في أكثر من تسع وخمسين مقاطعة ، مما يمنحك فرصة رائعة للحصول على أسرع تجربة VPN لأن هناك عددا كبيرا من الخوادم لتقليل معدل ping مع الحفاظ على السرعة في ذروتها. يوفر لك NordVPN تشفيرا من الدرجة العسكرية حتى لا يتمكن أي شخص من إلقاء نظرة خاطفة على نشاطك على الإنترنت ، حتى إذا كنت تستخدم شبكة عامة.

  • دعم ما يصل إلى ستة أجهزة في وقت واحد ، يمكنك بسهولة تأمين جميع أجهزتك بالإضافة إلى تجربة تصفح الويب على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك باستخدام ملحقات الوكيل.
  • وجود سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات يعني أن الشركة لا تجمع بياناتك أو تتبعها أو تشاركها.
  • لمزيد من الأمان وحماية هويتك عبر الإنترنت ، يوجد مفتاح إيقاف تلقائي يكتشف بنشاط اتصالك بالإنترنت وفي حالة انقطاع الاتصال ، سيؤدي ذلك إلى منع جهازك من الوصول إلى الإنترنت.
  • يحظر البرامج الضارة من خلال CyberSec يحميك من التهديدات الإلكترونية والبرامج الضارة.

تطبيق Private Internet Access

يساعدك Private Internet Access على البقاء مجهول الهوية سواء كنت تستخدم شبكة WiFi خاصة أو شبكة WiFi عامة أو نقاط اتصال غير آمنة. باستخدام الولوج الخاص للإنترنت في بي ان (PIA VPN)، يمكنك إخفاء عنوان IP الخاص بك بسرعة مع الحفاظ على اتصالك مشفرا تماما، مما يسمح لك بالتغلب على الرقابة والوصول إلى المواقع والتطبيقات المحجوبة.

يتيح لك Private Internet Access الوصول إلى أكثر من ثلاثة آلاف وثلاثمائة خادم موجود في أكثر من خمسين دولة مختلفة للتأكد من أنك تتصفح الإنترنت بأفضل السرعات مع الحفاظ على خصوصيتك. ما هو جيد في هذه الشبكة الافتراضية الخاصة هو أنها تتيح لك استخدام حساب واحد على أكثر من عشرة أجهزة في وقت واحد.

  • يقوم الولوج الخاص للإنترنت في بي ان (PIA VPN) بتشفير حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت بشكل كامل من خلال إنشاء عدة طبقات من الأمان تمنع الوصول غير المصرح به إلى بياناتك مع إبقائك مجهول الهوية.
  • بمجرد تمكين VPN ، ستتمكن من فتح مواقع الويب والتطبيقات والمحتوى المتدفق المحجوب وتجاوز الرقابة على الإنترنت.
  • يضمن Internet Kill Switch أنك تستخدم الإنترنت من خلال Private Internet Access VPN فقط ولا تسرب هويتك عبر الإنترنت عن طريق الخطأ.
  • القدرة على حظر جميع أنواع الإعلانات والبرامج الضارة وأجهزة التتبع سواء كانت على موقع الويب أو تطبيق Android.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *