حذف فيروس التقويم في الايفون

كيفية إصلاح فيروس تقويم iPhone

لقد فتحت التقويم على جهاز iPhone الخاص بك للتحقق من جدولك للأسبوع. ومع ذلك ، لاحظت بعض إدخالات التقويم الغريبة التي لم تقم بإنشائها أو حفظها.

في هذه المقالة ، سأشرح ما هو فيروس iPhone Calendar وسأوضح لك كيفية إصلاح المشكلة إلى الأبد وكيفية ازالة الفيروسات من الجوال للايفون بشكل عام

كيفية إصلاح البريد العشوائي لتقويم iPhone

الخطوة الاولى حذف التقويمات الزائفة:

لحذف فيروس iPhone Calendar المشترك والتخلص من البريد العشوائي الذي يسببه ، اتبع التعليمات الواردة أدناه. توضح الطريقة الأولى كيفية حذف التقويمات المزيفة التي تمت إضافتها إلى هاتفك بواسطة تطبيق تابع لجهة خارجية. الإرشادات المقدمة مخصصة لأحدث إصدار من نظام التشغيل iOS ؛ للحصول على إرشادات مخصصة للإصدارات الأقدم يتم توفيرها بعدها.

إلغاء الاشتراك في أحدث إصدارات iOS

  1. افتح تطبيق التقويم من الشاشة الرئيسية .
  2. بعد ذلك ، اضغط على زر التقويمات في الأسفل.
  3. يجب أن تلاحظ الآن قسمًا يسمى On My iPhone مع العديد من التقويمات المشبوهة المدرجة أدناه. سيتم تمييز التقويم بلون يطابق هذه الأحداث المزعجة التي تراها.
  4. اضغط على زر i بجوار التقويم المشبوه.
  5. الآن ، اضغط على حذف التقويم . ثم انقر فوق حذف التقويم مرة أخرى للتأكيد.

إلغاء الاشتراك في إصدارات iOS الأقدم

  1. افتح تطبيق الإعدادات ثم قم بالتمرير لأسفل قليلاً حتى ترى كلمات المرور والحسابات . افتحه.
  2. يجب أن ترى قسم الحسابات الفرعي هنا. اكتشف حسابًا مريبًا لديه حق الوصول إلى تطبيق التقويمات. قد ترى اسمًا مشابهًا لـ “التقويمات المشتركة” أو “التقاويم الأخرى” أو غير ذلك.
  3. افتح الحساب المشبوه وحدد خيار حذف الحساب في الأسفل. إذا طُلب منك تأكيد اختيارك.

في مرحلة ما ، قمت بتنزيل تقويم عن غير قصد من حساب بريد عشوائي ، وهذا هو السبب في أنك ترى أحداثًا لم تقم بإنشائها مطلقًا. يمكنك حذف تقويم البريد العشوائي في الإعدادات لإزالته من جهاز iPhone الخاص بك.

إزالة البريد العشوائي لتقويم iPhone  

افتح الإعدادات وانقر فوق  التقويم -> الحسابات . اضغط على حساب البريد العشوائي – من المحتمل أن يكون اسم الحساب غير مألوف ويسهل اكتشافه. انقر فوق حذف الحساب لإزالة تقويم البريد العشوائي. بعد ذلك ، انقر فوق حذف الحساب مرة أخرى لتأكيد قرارك.

إزالة البريد العشوائي لتقويم iPhone  

افتح الإعدادات وانقر فوق  كلمات المرور والحسابات . اضغط على تقويم البريد العشوائي ضمن  الحسابات . انقر  فوق حذف الحساب لمسح تقويم البريد العشوائي على جهاز iPhone الخاص بك. بعد ذلك ، انقر فوق حذف الحساب مرة أخرى لتأكيد قرارك.

🙂 اقرأ ايصا: نسيت الرقم السري للايفون بدون كمبيوتر

الإبلاغ عن دعوات تقويم iPhone المشبوهة

الآن بعد أن تعرفت على شكل الرسائل غير المرغوب فيها في التقويم ، ستكون مستعدًا بشكل أفضل لمنعها من التسلل إلى جهاز iPhone الخاص بك مرة أخرى. إذا كنت تريد أن تخطو خطوة إلى الأمام وتساعد في حماية الآخرين ، فيمكنك إبلاغ Apple عن الرسائل غير المرغوب فيها لتقويم iPhone!

توجه إلى موقع iCloud الخاص بشركة Apple وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. ثم انقر فوق التقويم .

انقر فوق حدث تقويم البريد العشوائي أو دعوة ، ثم انقر فوق  الإبلاغ عن بريد مزعج . سيؤدي القيام بذلك إلى إزالة البريد العشوائي من جميع الأجهزة المرتبطة بحساب iCloud الخاص بك وتنبيه Apple بشأن مرسل البريد العشوائي.

وداعا البريد العشوائي!

لقد أصلحت المشكلة وعاد التقويم إلى طبيعته. تأكد من مشاركة هذه المقالة مع الأصدقاء والعائلة إذا بدأت في تلقي رسائل بريد عشوائي على iPhone Calendar. اترك تعليقًا أدناه إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول جهاز iPhone الخاص بك!

هل جهاز iPhone الخاص بي مصاب بالفعل بفيروس؟

كن مطمئنًا ، جهاز iPhone الخاص بك ليس به فيروس . في الواقع ، لا تصاب أجهزة iPhone بالفيروسات أبدًا . غالبًا ما تحدث المشكلة التي تواجهها مع التقويم بعد محاولة بث شيء ما بشكل غير قانوني ، مثل عرض تلفزيوني أو فيلم.

يمكنك تجنب البريد العشوائي الخاص بتقويم iPhone والمشاكل المماثلة من خلال تجنب المواقع غير المألوفة ، وحذف رسائل البريد الإلكتروني والنصوص من مرسلين غير معروفين ، وليس كسر حماية جهاز iPhone الخاص بك .

 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *