خطوات مزامنة الاسماء من الايفون إلى Gmail

ان معرفة أفضل الطرق لمزامنة جهات اتصال iPhone مع Gmail يعد إنجازًا مجزًا للغاية. هذا لأن القيام بذلك يسمح لك بتخزين جهات الاتصال الخاصة بك على نظامين أساسيين مختلفين. لذلك ، في حالة تعرض جهاز iPhone الخاص بك للتلف أو السرقة ، لا يزال لديك جميع معلومات الاتصال بالأشخاص الموجودين في دائرتك.

لسوء الحظ ، لا يعرف الكثير من مالكي الهواتف المحمولة للعلامة التجارية الطريقة الصحيحة لمزامنة جهات اتصال iPhone مع Gmail. نظرًا لافتقارهم إلى المعرفة المناسبة ، ينتهي الأمر بمعظمهم بفقدان هذا الجزء القيم من المعلومات.

كيفية مزامنة الاسماء من الايفون إلى Gmail

لذلك ، لمنع حدوث النهاية غير المرغوب فيها ، حاول إجراء بحث شامل يساعدك على تعلم كيفية مزامنة جهات اتصال iPhone مع Gmail. تبدأ هذا عن طريق التحقق من الأساليب المذكورة أدناه.

الطريقة الأولى: مزامنة جهات اتصال iPhone مع Gmail باستخدام iCloud

يعد استخدام iCloud أحد أكثر الطرق فعالية لمزامنة جهات اتصال iPhone مع Gmail. على الرغم من أن هذه الطريقة عادةً ما تتضمن العديد من الخطوات ، إلا أن العديد من مستخدمي iPhone يفضلون استخدامها نظرًا لأنه ثبت أنها الطريقة الأكثر ملاءمة. من الأفضل إجراء عملية المزامنة باستخدام الخطوات التالية.

الخطوة 1: قم بالوصول إلى iCloud على جهازك

تتمثل الخطوة الأولى عند مزامنة جهات اتصال iPhone مع Gmail في الوصول إلى تطبيق iCloud في جهازك. للقيام بذلك ، تحتاج إلى الانتقال إلى “إعدادات” الهاتف ثم إلى اسمك ثم إلى “iCloud”. بعد ذلك ، تحتاج إلى التبديل بين رمز “جهات الاتصال” والمتابعة إلى الخطوة التالية.

الخطوة 2: قم بالوصول إلى موقع iCloud

الخطوة الثانية المستخدمة لمزامنة جهات اتصال iPhone مع Gmail عبر iCloud هي الوصول إلى موقع iCloud الإلكتروني. ستطلب منك هذه الخطوة تسجيل الدخول. وبالتالي ، فمن الأفضل أن تقوم بإعداد معرف Apple وكلمة المرور. عند المطالبة ، تأكد من تقديم هذه المعلومات.

الخطوة 3: تصدير جهات الاتصال

تتضمن الخطوة الثالثة التي يجب القيام بها لمزامنة جهات اتصال iPhone مع Gmail التصدير الفعلي لجهات الاتصال. للقيام بذلك ، تحتاج إلى الوصول إلى خيار جهات الاتصال وتحديد معلومات الاتصال الخاصة بالشخص الذي ترغب في مزامنته من iPhone الخاص بك إلى Gmail. بمجرد القيام بذلك ، انقر فوق رمز الترس ثم انقر فوق الزر “ExportvCard”.

الخطوة 4: الوصول إلى حساب Google الخاص بك

عند الانتهاء من إجراء جهة اتصال التصدير من جهاز iPhone الخاص بك ، تأكد من الوصول إلى حساب Google الخاص بك لإكمال مزامنة جهات اتصال iPhone الخاصة بك مع مهمة Gmail. للقيام بذلك ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك وانتقل إلى جهات الاتصال. ابحث عن رمز “استيراد جهات الاتصال” على اللوحة اليمنى وانقر على موجه “اختيار ملف” الموجود في نافذة جديدة. تأكد من تحديد vCard الذي قمت بتصديره من خدمة iCloud الخاصة بـ iPhone واضغط على أيقونة “استيراد”.

يفضل العديد من مستخدمي iPhone المزامنة باستخدام iCloud لأنه ثبت أنه آمن. أيضًا ، تضمن هذه الطريقة أن جميع جهات الاتصال التي تم تصديرها سيتم استيرادها بنسبة 100٪ إلى حساب Gmail الخاص بك.

 

الطريقة 2: مزامنة جهات اتصال iPhone مع Gmail باستخدام وظيفة الإعدادات

في حالة عدم وجود iCloud ، لا يزال بإمكان مستخدمي iPhone مزامنة جهات اتصال iPhone مع Gmail ببساطة عن طريق استخدام وظيفة إعدادات الجهاز ، ويتم ذلك باستخدام الخطوات أدناه.

الخطوة 1: الوصول إلى إعدادات جهاز iPhone الخاص بك

الخطوة الأولى هي الوصول إلى قائمة الإعدادات. بعد ذلك ، انتقل إلى رمز “كلمات المرور والحسابات” وحدد “إضافة حساب” ثم انقر فوق رمز “Google”.

🙂 اقرأ ايصا: طريقة مزامنة الايفون مع الايباد

الخطوة 2: قم بتوفير المعلومات المطلوبة

الخطوة الثانية هي توفير المعلومات ذات الصلة التي ستسمح لك بإضافة حساب Gmail الخاص بك ثم النقر فوق رمز “التالي”. تأكد من التحقق من حسابك ثم اضغط على زر “حفظ”.

الخطوة 3: أكمل عملية المزامنة

عند الضغط على زر الحفظ المذكور في الخطوة السابقة ، ستتم مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك تلقائيًا في حساب Google. لإكمال العملية بأكملها ، تأكد من إكمال الإجراءات عن طريق الضغط على زر “حفظ” بمجرد انتهاء العملية.

الطريقة الثالثة: مزامنة جهات اتصال iPhone مع Gmail باستخدام iTunes

طريقة أخرى هي استخدام iTunes. تمامًا مثل استخدام iCloud ، تتضمن هذه التقنية عدة خطوات ، بالإضافة إلى الحاجة إلى إيقاف تشغيل تطبيق iCloud أثناء عملية المزامنة الفعلية. في الواقع ، يمكن إتمام الإجراء باستخدام الخطوات أدناه.

الخطوة 1: قم بتنزيل / تثبيت أحدث إصدار من iTunes

الخطوة الأولى هي تنزيل أحدث إصدار من iTunes. مطلوب أيضًا أن يتم تثبيت التطبيق بشكل صحيح لمنع الأخطاء المحتملة أثناء عملية المزامنة.

الخطوة 2: قم بتأسيس اتصال بين جهاز iPhone وجهاز الكمبيوتر

بمجرد الانتهاء من التثبيت ، ابدأ في توصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن القيام بذلك باستخدام كبل USB. تأكد من تشغيل تطبيق iTunes عندما يفشل في الفتح تلقائيًا. عندما تكون كل هذه الأشياء جاهزة ، يمكنك الآن المتابعة إلى عملية المزامنة الفعلية.

الخطوة 3: قم بالوصول إلى تطبيق iTunes واستأنف المزامنة

بمجرد فتح تطبيق iTune ، ابحث عن رمز “الجهاز” وانقر فوقه. اضغط على زر “معلومات” وحدد خيار “مزامنة جهات الاتصال مع”. تأكد من تحديد جهات اتصال Google الموجودة في القائمة المنسدلة. سيوفر التطبيق بعد ذلك مجموعة من الإرشادات التي تظهر على الشاشة والتي يجب اتباعها حول كيفية مزامنة جهات اتصال iPhone مع Google. اتبع هذه التعليمات واحدًا تلو الآخر لتحقيق أفضل نتيجة.

الخطوة 4: تحقق من جهات اتصال Google الخاصة بك

تحقق مما إذا كانت عملية المزامنة التي أجريتها قد تمت بنجاح. يمكن القيام بذلك عن طريق التحقق من جهات اتصال Google الخاصة بك. تأكد من أن جميع معلومات الاتصال التي ترغب في حفظها على حساب Gmail موجودة في حال احتجت إليها في المستقبل.

نظرًا لوفرة الأساليب التي يمكن استخدامها لمزامنة جهات اتصال iPhone مع Gmail ، فلديك جميع الأسباب لتكرار المعلومات التي ترغب في الاحتفاظ بها في الأجهزة المختلفة. الشيء الجيد هو أن هذه الأساليب ملائمة للاستخدام ومجانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *