كم عدد مرات محاولات فتح قفل الايفون؟

عندما تنسى رمز قفل جهاز الآيفون الخاص بك، يمكن أن يكون الأمر مزعجًا للغاية. قد تحاول البحث عن طريقة لفتح الجهاز، ولكن السؤال الأساسي هو كم عدد المحاولات التي يمكنك القيام بها لفتح قفل الايفون؟ يتم تحديد الإجابة على هذا السؤال بناءً على إعدادات الأمان الخاصة بجهاز الايفون الخاص بك.

حسن الحظ، يمكننا مساعدتك! هل تريد معرفة أن كم عدد محاولات فتح قفل الآيفون؟ ستخبرك هذه المقالة أيضًا بالطرق التي يمكنك استخدامها لتجاوز قيود رمز المرور وفتح قفل iPhone دون القلق بشأن فقد البيانات، دعنا نلقي نظرة!

كم عدد محاولات فتح قفل الآيفون عبر إعدادات Apple الافتراضية؟

كم عدد محاولات فتح القفل حتى يتم تعطيل iPhone؟ كإجراء أمني، تطلب منك Apple إعداد رمز مرور يجب إدخاله عندما تذهب لفتح قفل iPhone. هذا لحمايتك وحماية بياناتك من السرقة والعبث بها من قبل المستخدمين غير المصرح لهم، الذين قد يحاولون الوصول إلى هاتفك إذا تركته في مكان ما. لديك إجمالي خمس محاولات لإدخال رمز المرور الخاص بك في iPhone قبل أن يتم تعطيله. أي محاولة فاشلة من المحاولة السادسة فصاعدًا ستؤدي إلى تعطيل iPhone بأقفال زمنية متزايدة.

فيما يلي شرح لعدد محاولات فتح قفل الآيفون:

مرات الفشل نتيجة الإدخال الخاطئ لرمز المرور
أول 5 محاولات فاشلة سيبقى iPhone آمنًا ويسمح لك بمواصلة الإدخال في رمز المرور.
في المحاولة السادسة سيغلق iPhone المستخدم لمدة دقيقة واحدة.
في المحاولة السابعة سيغلق iPhone المستخدم لمدة خمس دقائق.
في المحاولة الثامنة الفاشلة سيتم تعطيل iPhone لمدة خمسة عشر دقيقة.
في المحاولة التاسعة الفاشلة سيغلق iPhone المستخدم لمدة ساعة.
في المحاولة العاشرة الفاشلة سيتم قفل iPhone بشكل دائم.

إذا حاولت فتح قفل iPhone للمرة العاشرة وفشلت في إدخال رمز المرور الصحيح، فسيحدث أحد أمرين. إذا كان لديك خيار “مسح البيانات” ممكّنًا في ميزة أمان قفل رمز مرور Apple، فسيتم مسح بياناتك من الهاتف. إذا قمت بتعطيل هذا، فسيتم قفل iPhone بشكل دائم، وستحتاج إلى توصيله بـ iTunes ومزامنته لاستعادته. هذا يعني أنك بحاجة إلى نسخ بياناتك احتياطيًا إلى iCloud أو نسخ بياناتك احتياطيًا إلى وحدة تخزين محلية.

لا داعي للقلق بشأن عدد محاولات فتح قفل الآيفون

إذا كان التفكير في قفل iPhone لمدة خمس دقائق مزعجًا لك، ناهيك عن الاضطرار إلى التعامل بشكل غير عملي مع قفل لمدة ساعة، فقد يسعدك معرفة أن هناك بعض الطرق التي يمكنك استخدامها لفتح قفل قفل أو هاتف معطل. ستطلب منك إما الوصول إلى وضع الاسترداد الخاص بالهاتف، أو استخدام برامج تابعة لجهة خارجية، أو استخدام iTunes و iCloud.

فتح قفل iPhone أو تعطيله باستخدام iCloud

القيود المفروضة على استخدام iCloud لفتح قفل iPhone هي:

  • يجب تمكين معرف Apple و”العثور على iPhone” على iPhone.
  • يجب أن يكون الهاتف متصلاً بالشبكة.

إذا كان لديك “العثور على iPhone” ممكّنًا ومعرف Apple، فيمكنك حينئذٍ فتح قفل iPhone معطل أو مقفل باستخدام iCloud. ومع ذلك، إذا لم تتمكن من القيام بذلك، فاستخدم LockWiper لفتح iPhone بدون معرف Apple.

الخطوات:

  1. قم بزيارة iCloud.com من جهاز آخر مثل الكمبيوتر واستخدم معرف Apple وكلمة المرور لتسجيل الدخول.
  2. بمجرد تسجيل الدخول، اختر “جميع الأجهزة” في أعلى النافذة وابحث عن iPhone في القائمة. إذا لم يكن iPhone الخاص بك مدرجًا، فاستخدم وضع الاسترداد.
  3. إذا كان iPhone الخاص بك مدرجًا، فاختر محوه. هذا سيقوم بمسح الجهاز وكلمة المرور المرتبطة به. ومع ذلك، يجب أن يكون iPhone متصلاً بالشبكة حتى يعمل هذا.
  4. بمجرد مسحه عن بُعد، يمكنك استعادته من أي من أحدث النسخ الاحتياطية. إذا لم يكن لديك نسخة احتياطية، فاختر إعداده كجهاز iPhone جديد ولكن قم بتمكين الملاحظات وجهات الاتصال وصور iCloud كخيارات.

إيقاف مسح البيانات بعد عدة محاولات:

إذا كانت هناك محاولات فاشلة لفتح قفل iPhone، فيمكن للجهاز أن يقوم تلقائيًا بمسح جميع البيانات بعد عشر محاولات. لإيقاف هذا المسح التلقائي، اتبع الخطوات التالية:

  1. افتح قائمة الإعدادات في iPhone.
  2. اختر “بصمة الوجه ورمز الدخول”.
  3. أدخل رمز المرور الحالي.
  4. قم بالتمرير لأسفل إلى قسم “محو البيانات” وقم بإيقاف تشغيل هذا الخيار.

بهذه الطريقة، لن تقلق بشأن مسح البيانات بعد الآن، بغض النظر عن عدد المحاولات لفتح iPhone.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *